تسجيل الدخول

برنامج كفالة يحصل على جائزتين للأداء المتميز لبرامج الضمان في منطقة الشرق الأوسط وبرامج تمكين المرأة International Finance Award

21/01/2024

​​

حصد برنامج ضمان التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "كفالة" على جائزة أفضل برنامج ضمان للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل برنامج لدعم وتمكين سيدات الأعمال، وذلك في حفل جوائز التمويل العالمية الذي أقيم في فندق جميرا أبراج الإمارات في دبي، ضمن احتفالية كبرى وزعت خلالها العديد من الجوائز في مختلف القطاعات.

وتمنح تلك الجائزة للكيانات المؤسسية التي تعمل بشكل متصل على تطوير منتجاتها وخدماتها ورفع معايير المنافسة في تقديم الحلول لرواد ورائدات الأعمال، وبما يخدم مجتمع الأعمال العالمي.

تسلّم الجائزة الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لبرنامج كفالة، الأستاذ همام هاشم، الذي عبّر عن مدى فخره وامتنانه على تقديم الدعم وتحقيق المستهدفات من خلال تمكين أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة لنمو الناتج المحلي وتحقيق رؤية 2030.

وتم منح الجائزة خلال حفل أقيم في دبي بتنظيم ورعاية عدد من الجهات الحكومية والخاصة، وبحضور العديد من الشركات المالية والبنوك الخليجية والعالمية للاحتفاء بإنجازات القطاع المالي لعام 2023.

وتأتي الجائزة امتداداً لجهود "كفالة" المستمرة التي تستهدف إلى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الحصول على ضمان التمويل اللازم لتطوير أنشطتها، وتشجيع المؤسسات المالية وجهات الإقراض على التعامل مع قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب زيادة الفرص الوظيفية لتدريب وتوظيف المواطنين والمقيمين، والإسهام في الارتقاء بالقدرات التنافسية للمنشآت المحلية، الذي سينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطني.

يذكر أن جوائز التمويل الدولية “International Finance Award“ تحتفل سنوياً بالمنشآت ذات التميز المؤسسي والمهني وأصحاب الحلول التمويلية المبتكرة،  و الأفراد ممن لديهم تأثير على شركاتهم وحركة التنمية الاقتصادية في بلدانهم .